محليات

نايف ابو صويص حول حادثة تصادم قطار بمركبة: حاول السائق قطع السكة فاصطدم القطار بها وقتل شابين عربيين



افاد الناطق بلسان مؤسسة زاكا الطبية ليلة امس، إن حادث طرقٍ وقع على تقاطع للسكة الحديدية في مدينة الرملة، وذلك نتيجة تصادم بين سيارة خصوصية وقطار، ما ادى الى مقتل شخصين من ركّاب السيارة الخصوصية".


وعلم ان الضحايا هما ماجد ابو كف من النقب وسمير العبيد من الرملة.


وقال المكتب الإعلامي في قطار اسرائيل: "إن الحديث يدور حول تصادم نتيجة محاولة عبور السيارة للسكة الحديدية، بشكل غير قانوني" - على ما يبدو. 


وقال الناطق بلسان مؤسسة نجمة داوود الحمراء الطبية: "ان الحادث وقع على بعد 2 كيلومتر من الرملة من اتجاه موديعين، بحيث اصطدم القطار بسيارة خصوصية استقلها 4 اشخاص ما ادى الى انقسامها الى نصفين، بحيث تعمل الطواقم على تقديم الاسعافات الاولية الى شخصين في الثلاثينات من عمرهما وقد وصفت حالتهما بالخطيرة والمتوسطة، بينما ما يزال شخصان آخران عالقان داخل السيارة".  


وعلم لاحقا ان المصابين والضحايا، هم شبان عرب من سكان الرملة.


وفي حديث مع الناشط نايف ابو صويص، الذي كان شاهد عيان على الحادثة، حيث وصل الى الموقع بعد دقائق قال:  "الحادثة التي حصلت اليمة جدا جدا، وبلدة الرملة تلبس ثوب الفاجعة والحزن بعد مصرع الشابين، واهالي الفقيدين يتساءلون بلوعة عن المرحومين". 


واضاف: "وصلت الى موقع الحادثة بعد 4 دقائق من حصولها، وكانت الساعة التاسعة مساءً، وما شاهدته مروع جدا، لا يمكن وصفه لاربع شبان عالقين داخل السيارة، والذي حصل على ما يبدو، ان الشبان ارادوا اجتياز السكة الحديدية بطريقة مخالفة لقوانين السير، وفي مكان غير آمن، وعلقت السيارة داخل السكة الحديدية، ولسوء حظهم اصطدم القطار بمركبتهم، بسبب الخطأ الفادح الذي ارتكبه السائق، فحتى "تراكتورون" لا يمكنه ان يجتاز سكة الحديد ".


وتابع: "القطار جر السيارة قرابة مائة متر الى الامام، ومعظم الحوادث التي تحصل، سببها عدم الالتزام بقوانين السير، فلماذا لا يتصرف الشبان بطريقة عقلانية، اذا لم يكن السائق يتصرف بطريقة عقلانية، فهو يتصرف كقاتل على الشارع، وخلال تصرف خاطئ للحظات على الشارع، نفقد اناسا ابرياء".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.