قدمت النيابة العامة في المحكمة المركزية في مدينة اللد، اليوم الثلاثاء، لائحة إتهام ضد نادر العبيد (26 عاما) من مدينة الرملة، نسبت اليه تهمة قتل المرحوم عصام مصاروة من الطيبة قبل نحو شهر في تل ابيب، وعرقلة اجراءات التحقيق وحيازة سكين.


واشارت لائحة الاتهام الى أنّ المتهم تشاجر مع اخرين منهم شقيق المرحوم مع المتهم ، بموعد 17.04.2017 ، في منطقة بناية في مدينة تل أبيب حيث يقطن شقيق المرحوم الضحية، واحتدم بينهم الجدال تطور لشجار والى دفع احدهما الاخر، ثم خرجوا إلى الرصيف قرب البناية واستمروا في دفع أحدهم الآخر حتى قام المتهم بالدخول مسرعا إلى البناية استلّ سكينا حين كان المرحوم وشقيقه، وقام بطعن المرحوم 3 طعنات بالسكين ولاذ بالفرار على الفور، ما ادى لإصابته بجراح بالغة الخطورة وعلى الفور قام شقيقه بنقله إلى المستشفى، واعلن عن وفاته بعد لحظات من وصوله المشفى. 


هذا وتم تمديد اعتقاله منذ اعتقاله بعد الجريمة، ومددت المحكمة اعتقاله بين الحين والاخر حتى اليوم لتقديم لائحة اتهام وتمديد اعتقاله حتى انهاء الاجراءات القضائية بحقه.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.