رياضة عالمية

الخليفي ووالد نيمار يحسمان الجدل حول مستقبل البرازيلي

أكد والد المهاجم الدولي البرازيلي نيمار أن ابنه لديه "مستقبل" في فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، رغم الشائعات المستمرة عن رحيل اللاعب الذي يتعافى حالياً في البرازيل من جراحة في مشط القدم.

وقال نيمار الاب ووكيل أعماله في الوقت ذاته في مؤتمر صحافي عقب زيارة للمؤسسة التي أنشأتها عائلته لشبان الاحياء الفقيرة في برايا غراندي بالقرب من ساو باولو برفقة رئيس النادي الباريسي ناصر الخليفي: "نيمار لديه بالفعل مستقبل في باريس سان جيرمان. لديه حاضر في سان جيرمان" وذلك رداً على سؤال: "هل تحدثتم عن مستقبل نيمار في باريس سان جيرمان"؟

لكن المؤتمر الصحافي المقتضب توقف بعد سؤال عن الشائعات الواردة في وسائل الاعلام الإسبانية، التي تشير الى رحيل نيمار الى ريال مدريد أو حتى العودة إلى ناديه السابق برشلونة، الذي تركه في نهاية الموسم الماضي، وتم تحذير الصحافيين مسبقاً بأنهم لا يستطيعون طرح مثل هذه الأسئلة.

وقال الخليفي، الذي زار نيمار الاثنين الماضي في منزله الفاخر في مانغاراتيبا، وهو منتجع على شاطئ البحر يبعد مئة كيلومتر عن ريو دي جانيرو: "إنه سعيد ومتحمس جداً للعودة في أقرب وقت ممكن".

وأضاف: "الجميع يبذلون قصارى جهدهم كي يعود في أقرب وقت ممكن، وأنا متأكد من أنه سيعود بسرعة وبحماس لخوض مباريات الكأس والدوري هذا الموسم".

وتأتي زيارة الخليفي، الرئيس القطري للنادي الباريسي المملوك من هيئة قطر للاستثمارات الرياضة، بعد سلسلة من التقارير حول مستقبل نيمار، أغلى لاعب في العالم، مع ناديه الحالي، لا سيما بعد خروج فريقه من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام حامل اللقب ريال مدريد الاسباني (1-3 ذهابا في مدريد و2-1 إيابا في باريس).

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.