محليات

بهجت جبارين للشمس: "ديون على مجلس طلعة عارة تؤدي لقطع الكهرباء"، عضو في المجلس: خلل تقني ولا حاجة لتضخيم الامور




قال بهجت جبارين، عضو مجلس محلي طلعة عارة عن المعارضة في بيان له:


"تراكم الديون في المجلس المحلي أدى الى قيام شركة الكهرباء، صباح امس الاثنين، بقطع امداد التيار الكهربائي لبناية المجلس طلعة عارة. حيث ساد الظلام اجزاءً من البناية مما ادى الى خروج الموظفين خارج البناية منتظرين الفرج”، على حدّ تعبيره. وأشار بهجت جبارين في بيان له الى أنّ “مبلغ تراكم الديون للشركة يصل إلى نحو 500 الف شيكل ومن المعروف أن مجلس طلعة عارة يعاني من ضائقة مادية صعبة وادارة غير سليمة حسب تقرير وزارة الداخلية مما ادى الى تعين محاسب مرافق للمجلس”، كما قال. 


واضاف بهجت جبارين: ”لقد ابدى العديد من المواطنين الذين قدموا للمجلس لتلقي خدمات وتسديد ديون تذمرهم الشديد عن تعذر تقديم الخدمات فور وصولهم لسبب انقطاع التيار الكهرائي عن بناية المجلس.


هذا وكان مصدر مسؤول في إدارة المجلس المحلي طلعة عارة، صرح  لوسائل اعلام محلية، الى أنّ الهدف من هذا البيان هو ترويج سياسي على خلفية الانتخابات للمجلس المحلي طلعة عارة المنوي اجراؤها بعد شهور من الآن، واضاف: "بالذات في هذه الفترة، علينا أن نكون مسؤولين عن كل كلمة وتصريح ندلي به، ما جرى اليوم هو خلل تقني وتم معالجته خلال فترة قصيرة جدا في بناية المجلس المحلي طلعة عارة، الانتخابات تقترب وهذا ترويج سياسي من الدرجة الأولى ولا يستحق الرد".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.