محليات

بعد 40 عامًا: طلاب فوج 79 من المدرسة الزراعية الرامة يلتقون ويستذكرون مقاعد الدراسة



بأجواء من الشوق والحنين وذكريات مقاعد الدراسه وزملاء الصف والمدرسة، اجتمع مساء امس في مطعم بربيل في عرابة خريجوا فوج 1979 من طلاب المدرسة الثانوية الزراعية الرامه.


وقد اجتمع جميع الاخوة والاخوات من الرامه البعنه دير الاسد مجد الكروم عرابه وساجور وبيت جن، وإستذكروا اجمل اللحظات التي قضوها خلال سنوات التعليم وفي اروقة المدرسة الزراعية. 


وفي حديث لاذاعة مع احد الذين شاركوا في هذ الحفل، الأستاذ فايز ناصر قال:

"الحديث يدور عن مدرسة جمعت 11 قرية، وهذا اللقاء اعادنا لايام الصبا والشباب والشقاوة، وتصرفاتنا يوم امس كانت شبيهة باطفال صغار، حيث تأثر الجميع من هذا اللقاء".


واضاف: "الذين شاركوا كانوا من مواليد سنوات الـ56 حتى58، وبدأت الفكرة من الاختين وردة اشقر وسامية كناعنة، اللتان اقامتا مجموعة عبر تطبيق الواتس، لجمع كل الخريجين، وشكلت لجنة عملت على البحث عن ارقام هواتف وعناوين جميع الخريجين لهذا العام، وتمكنا من جمع 82 خريجا خلال اسبوعين، وتواصلنا بكثافة عبر تطبيق الواتس".


وتابع: "احد الخريجين هو طبيب يعمل في المانيا وحين سمع عن هذا اللقاء ودعوناه رحب وحجز اقرب طائرة وقدم الى البلاد للمشاركة، وحقا كان اللقاء مؤثرا جدا تبادلنا الذكريات التي كانت، كما عرض فيدو شمل 100 صورة التقطت في ذلك الحين". 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.