فن وترفيه

الرامة: الاحتفال بعرض فيلم "عروس الجليل"

وسط احتفال رسميّ عقدته جمعيَّة حماية الطَّبيعة – المُجتمع العربي، هذا الاسبوع، بالتّعاوُن مع مجلس الرّامة المحلّي وبرعاية وتمويل الوزارة لحماية البيئة، احتفُلَ في مكتبة الرّامة العامَّة بالعرض الأوَّل لفلم "عروس الجليل"، وذلك في إطار برنامج "بيئة مُتساوية" (סביבה שווה) - لتذويت واستدراك قِيَم الاستدامة البيئيّة في الرّامة.


الفلم يعرض لمحة عن تاريخ قرية الرّامة ومعالمها الأثريَّة ومناظرها الخلّابة، وتمتّعها بالينابيع وكُروم الزّيتون، ومن الجانب الآخر يعرض الفلم مشكلة التّلوُّث البيئيّ الّتي يعمل برنامج "بيئة متساوية" بمشاركة المجلس المحلّي وتفعيل جمعيّة حماية الطّبيعة على المُساهمة بتقليص حجمها في القرية من خلال رفع الوعي لدى السُّكّان تجاه القضايا والظّواهر البيئيَّة المحلّيّة وتذويت قِيَم الحِفاظ على الطّبيعة والبيئة.  

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.