محليات

محاضرة عن لغة الجسد وفن التواصل لنادي البشارة للاتين

استضاف نادي عائلة البشارة للاتين في الناصرة، مدربة التنمية البشرية السيدة ميري سكران، في محاضرة بعنوان "لغة الجسد وفن التواصل "، بمشاركة اعضاء النادي وأصدقائهم.


خلال المحاضرة تعرضت السيدة سكران لأهمية لغة الجسد في التواصل مع الاخرين في حياتنا اليومية، حيث اظهرت الابحاث ان اكثر من 50% من وسائل الاتصال مع الاخرين يتم بلغة الجسد. وهى اللغه التى من خلالها يستطيع الجسد ان يبوح بما فى نفسه ويعبر عما فى داخله باستخدام بعض الحركات التى يقوم بها الافراد مستخدمين تعبيرات الوجه او ايديهم او نبرات الصوت ليفهم المتلقى المعلومة بشكل افضل .ويعد هذا النوع من الاتصال اداة قويه فى التعبير عن كثير من المعانى والمشاعر والأفكار التى لا تستطيع الكلمات التعبير عنها بدقه لتوصلها اى الاخرين بسهوله. 


وقد قدمت السيدة سكران المحاضرة بأسلوبها المميز الرائع والذي جذب جمهور الحضور اليه بشكل مستمر وقد لاقت المحاضرة اعجاب الجميع.


في نهاية الأمسية، شكر رئيس النادي السيد بسام شحتوت وعضوة الادارة حنان خليفه السيدة ميري سكران وقدموا لها هدية رمزية وتقديرية باسم ادارة وأعضاء النادي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.