محليات
pixapay

النائب عيساوي فريج: "الغاء سؤال واحد فقط من امتحان نقابة المحامين مهزلة"

وصف رئيس لوبي المتدربين في الكنيست النائب عيساوي فريج قرار اللجنة المخولة لفحص امتحان رخصة مزاولة مهنة المحاماة الأخير، بإلغاء سؤال واحد فقط( السؤال جـ) لكافة الممتحنين، بالمهزلة، وطالب بالكشف عن كافة بروتوكولات جلسات اللجنة التحضيرية لتغيير فحوى الامتحان.


واضاف النائب عيساوي فريج ان اللجنة تجاهلت ادعاءات الممتحنين حول مجمل الامتحان وقررت اجراء التصليح في الامتحان القادم فقط وهو ما يعزز شعور الممتحنين بأنهم كانوا في الامتحان الاخير" فئران تجارب"، ليس اكثر. 


وتابع النائب فريج يقول: "بصفتي رئيسا للوبي المتدربين في الكنيست فإنني سأتوجه لرئيس اللجنة الفاحصة، القاضي يوسيف الرون، وسأطلبه بالكشف عن كافة بروتوكولات مداولات اللجنة المخولة لتغيير نظام الامتحان".


يشار الى ان نتائج امتحان رخصة مزاولة مهنة المحاماة الاخير صاحبته احتجاجات وانتقادات واسعة من الخريجين بسبب اعتباره أصعب بكثير من المعتاد حيث صيغ بطريقة جديدة، ولم ينجح 66% من الممتحنين باجتيازه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.