محليات

رؤساء السلطات الدرزية والشركسية يجتمعون بوزير الاسكان حول توسيع الخرائط الهيكليه



عقد صباح امس في قرية الرامه اجتماع، لبحث سبل تنفيذ الخطه الخمسيه للنهوض بهذه السلطات بين وزير الاسكان يوئاف جلانت ومسؤولي وزارة الاسكان من جهه، وبين رؤساء السلطات المحليه الدرزيه والشركسيه من جهه أخرى.


وعرض خلال الاجتماع ما نفذ من مشاريع خصصت لها ميزانيات في نطاق الخطه الخمسيه للسلطات المحليه الدرزيه والشركسيه في تلك القرى. ومن اهم المشاريع التي تم تنفيذها.: مشاريع بنيه تحتيه للازواج الشابه والجنود المسرحين. وتسويق قسائم ارض. وكذلك مشروع تحسين الاحياء ومشاريع اخرى. 


وطالب رؤساء السلطات المحليه من الوزير جالانت المساعدة في مسألة توسيع الخرائط الهيكليه، للقرى الدرزيه والشركسيه، والاسراع في ازالة عوائق بيروقراطيه يواجهونها في مجال التخطيط و البناء.


واكد رؤساء السلطات المحليه الدرزيه والشركسيه، بأن كل من وزارتي الاسكان والرفاه الاجتماعي هما الوزارتان الوحيدتان، اللتان قامتا بتحويل الميزانيات لتنفيذ المشاريع في القرى الدرزيه والشركسيه بالكامل كما هو مخطط وفق الخطه الخمسيه لهذه القرى ، وبناءًا على قرار الحكومه رقم 959.


واشير خلال الاجتماع الى أن باقي الوزارات لم تقم بتنفيذ المتفق عليه بناءا على الخطه الخمسيه، ولم تحول جميع الميزانيات حسب الجدول الزمني المتفق.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.