محليات

المصادقة على خارطة هيكلية لتوسيع أحياء في القدس الغربية

صادقت اللجنة اللوائية للتنظيم والبناء اليوم الثلاثاء على المرحلة الأولى من الخارطة الهيكلية المتعلقة بإثني عشر حيا سكنيا في جنوب غرب القدس تمتد على مساحة ما يقرب ال6000 دونم. وتشتمل الخارطة على تنظيم وإقامة مبان جماهيرية ومساحات مفتوحة الى جانب إضافة 5000 وحدة سكنية. وتهدف الخارطة حسب مصادر اللجنة الى وضع مخطط مفصل لإنشاء حي عصري مخصص للفئة الشابة من السكان تأخذ في عين الإعتبار الإحتياجات المختلفة وخلق أماكن عمل وفضاء جماهيري رحب ووصيل دون إهمال المناظر الطبيعية الخلابة في المنطقة. وتأخذ الخارطة في الحسبان ربط المنطقة بالطرق والشوارع الرئيسية في المدينة.

صادقت اللجنة اللوائية للتنظيم والبناء اليوم الثلاثاء على المرحلة الأولى من الخارطة الهيكلية المتعلقة بإثني عشر حيا سكنيا في جنوب غرب القدس تمتد على مساحة ما يقرب ال6000 دونم. وتشتمل الخارطة على تنظيم وإقامة مبان جماهيرية ومساحات مفتوحة الى جانب إضافة 5000 وحدة سكنية.

وتهدف الخارطة حسب مصادر اللجنة الى وضع مخطط مفصل لإنشاء حي عصري مخصص للفئة الشابة من السكان تأخذ في عين الإعتبار الإحتياجات المختلفة وخلق أماكن عمل وفضاء جماهيري رحب ووصيل دون إهمال المناظر الطبيعية الخلابة في المنطقة. وتأخذ الخارطة في الحسبان ربط المنطقة بالطرق والشوارع الرئيسية في المدينة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.