محليات

اضراب الفي طالب في وادي النعم عقب محاولة شاب طعن معلم



اعتقلت الشرطة شابا (20 عاما) بشبهة الاعتداء على معلم ومدير في مدرسة العزازمة في قرية وادي النعم، صباح امس الأربعاء.


وأعلنت لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة الإضراب الشامل، منذ امس الأربعاء واليوم الخميس، احتجاجا على العنف. 


وبحسب المعلومات المتوفرة، فان الشاب اقتحم المدرسة وهاجم معلما بسكين وحاول طعن المدير. وقام أفراد الشرطة بالسيطرة على المعتدي، وجرى اعتقاله في مركز الشرطة بقرية شقيب السلام.


ولحسن الحظ لم يصب المعلم والمدير بأذى، فيما ساد التذمر والقلق في المدرسة بسبب ما حصل.


وقال شهود عيان إنه، على ما يبدو، حدث إشكال بين أحد الطلاب وبين أحد المعلمين، ووعد نائب المدير والد الطالب بعلاج القضية، إلا أن شقيق الطالب لم ينتظر، وتوجه إلى المدرسة وهاجم المعلمين والمدير، وقام بتكسير ممتلكات بالمدرسة.


وطالب عدد من الأهالي الشرطة بالعمل على اجتثاث العنف والجريمة حيث طالت هذه الاعتداءات المدارس والمؤسسات التعليمية في المجتمع العربي.


وقد عبر السيد يوسف زيادين عضو اللجنة الشعبية، خلال حديث له مع اذاعة الشمس، عن استيائه من بعض المعلمين، الذي داوموا في المدرسة اليوم بشكل عادي، ولادارة المدرسة التي سمحت لهم وفتحت المدرسة، وايضا لوزارة التعليم والمفتشين الذين ارغموا المعلمين على الحضور، وكان من الواجب عليهم التضامن مع الاضراب الذي دعا اليه الاهالي واللجنة الشعبية، استنكارا للعنف في المدارس.


واضاف ان قرابة الفي طالب لم يذهبوا الى مدارسهم اليوم، في بلدة وادي النعم، استجابة للاضراب الذي اعلن عنه، مضيفًا ان الامن اصبح مفقودًا في المدارس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.