محليات

وجدي خطار: "يارا من يركا والدة لطفلة تعرضت لمحاولة اغتيال بشعة، افقدتها احدى قدميها"



تعرضت الشابة يارا ابو عبلة (25 عامًا)، من بلدة يركا، لاصابات خطرة، ليلة السبت الماضي، بعد انفجار سيارتها، خلال عودتها من العمل الى بيتها، بسبب وضع عبوة ناسفة فيها. وقد نقلت الشابة المصابة الى مستشفى الجليل الغربي، ومن ثم الى مستشفى رمبام، وما زالت ترقد هناك حتى اللحظة في غرفة العناية المكثفة. عن الحادثة والوضع الصحي للمصابة تحدثت الشمس مع الأستاذ الصحافي وجدي خطار.


واشار الأستاذ وجدي خطار الى ان الاجواء في يركا، اصبحت مقلقة جدُا، بعد محاولة الاغتيال البشعة جدًا، التي تعرضت لها الشابة، متسائلًا، كيف تصل الحالة بشخص لوضع عبوة ناسفة، لام لديها طفلة.  


واضاف: "ما حصل هو سابقة خطرة جدا على مستوى المجتمع العربي، ومهما كانت الدوافع فليس هناك اي مبرر لقتل انسان، خاصة اذا كانت ام ولديها اطفال".


هذا وقد سمع دوي انفجار كبير جدا في الحي، خلال حدوث الانفجار.


وحول الوضع الصحي للمصابة، قال: "وضعها صعب وسيء جدا، المصابة تتحسن لكنها فقدت احدى قدميها، اضافة الى اصابات في جميع انحاء جسدها، وقد تخطت مرحلة الخطر بشكل نسبي، فيما تتواجد العائلة بجانبها".


هذا وترفض العائلة الحديث مع وسائل الإعلام، حول اي من تفاصيل الحادثة.


هذا وابدى الأستاذ خطار استياءه من تقاعس الشرطة، ازاء حوادث العنف في المجتمع العربي، لافتًا الى ان يركا شهدت في المدة الأخيرة 6 حالات سرقة، لم يعتقل اي مشتبه فيها حتى الآن.   

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.