فلسطيني

مصادر فلسطينية: استشهاد مواطن برصاص مستوطن جنوب نابلس

افادت مصادر صحفية فلسطينية أن “مواطنا استشهد متأثرا باصابته برصاص مستوطن خلال عمله في ارضه شرق قرية قصره جنوب مدينة نابلس، ظهر الخميس”.

وقال غسان دغلس مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية إن” مستوطنين من البؤرة الاستطانيه “ياش كود” اقتحموا اراضي المزارعين في القرية، وهاجموا المواطن محمود احمد زعل عودة 48 عاما خلال عمله في أرضه بمنطقة راس النخل شرق القرية، وأطلقوا عليه الرصاص ما أدى إلى إصابته برصاصة بصدره، استشهد متأثرا بجراح بعد وقت قصير”.

وصل الى موقع هسا بيان من الجيش: “تعرضت مجموعة من المواطنين قرب قرية قُصرى لالقاء الحجارة من قبل عدد من الفلسطينيين حيث اطلق احدهم النار على الفلسطينيين. قوة عسكرية تتواجد الان في المكان وتعمل لتقديم العلاج الطبي للفلسطيني ولتفريق اعمال الشغب”، وفقا للبيان.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.