محليات

ماهر اغبارية من سالم: "اسلحة ثقيلة لا تستخدم الا في الحروب تملأ مجتمعنا العربي، وعلى الشرطة وضع حد لهذا"



شهدت بلدة سالم في منطقة وادي عارة، الليلة الماضية، اطلاقا كثيفا للرصاص، خلال شجار نشب بين عدد من العائلات، والتي تسببت بانقطاع التيار الكهربائي، اضافة الى وقوع جرحى.


وأعرب الأهالي عن استيائهم وتذمرهم لما حصل، .وسادت أجواء من الغضب في القرية بعد جريمة إطلاق النار وما نتج عنها، كما  

وعن هذا تحدثت الشمس مع السيد ماهر اغبارية مساعد رئيس المجلس المحلي في سالم، والذي قال ان الاضراب الذي اعلن عنه اليوم، لم يطبق بعد ان قرر المجلس المحلي ان لا يظلم الطلاب وان لا يقحمهم في هذا الموضوع، وان لا يكونوا هم الضحية.


ونوه الى ان المجتمع العربي يمر بفترة عصيبة بسبب آفة العنف الت استفحلت به، وما حصل في قرية سالم، ان اطلاق النار حصل في ساعات الفجر قرابة الساعة الرابعة، وما عرفته ان اطلاق النار كان بسبب امور تافهة، لا تستحق ما حصل.


كما لفت الى انقطاع التاير الكهربائي لم يعرف ما سببه، ان كان من قبل الشرطة او انه كان متعمدا من احد اطراف الشجار، فيما وقع جرحى احدهم وصفت جراحه بالمتوسطة، موضحًا الى ان البلدة شهدت حوادث مسبقة في السابق، والشرطة تعلم لكنها لا تقوم بواجبها كما يجب.


واضاف: "اسلحة ثقيلة لا تستخدم الا في الحروب تملأ مجتمعنا العربي، وعلى الشرطة وضع حد لهذا"

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.