محليات

طالبة من الناصرة تتعرض لضرب مبرح من قبل والدة لطالبة اخرى داخل المدرسة، والام تروي للشمس تفاصيل ما حصل



تعرضت احدى الطالبات والتي تدرس في مدرسة ابن خلدون في الناصرة، الى الضرب المبرح من قبل والدة لطالبة اخرى، تدرس معها في نفس الصف، وذلك داخل المدرسة امام اعين الطلاب، وعن تفاصيل ماحدث تحدثت الشمس مع والدة الطالبة التي تعرضت للضرب، والتي سردت ما حصل فقالت:


"تدرس ابنتي في الصف الثامن، وخلال احدى الحصص حصل خلاف بينها وبين طالبات الصف، اقدمت ابنتي خلالها على ضرب طالبة اخرى، وتلك الطالبة ردت بالقاء كرسي على ابنتي، لكن ما حصل بعدها، ان حضرت والدة احدى الطالبات بعد ان اتصلت بها ابنتها الى داخل المدرسة، وضربت ابنتي في جميع انحاء جسدها، مما تسبب لها بآلام ورضوض". 


واضافت: "اتصلت بي احد المعلمات واخبرتني بوقوع خلاف بين ابنتي وطالبات في صفها، فاخبرتها اني سآتي لتسوية الخلاف بينهن وعمل صلحة بينهن، لكن بعد ان وصلت كانت ام الطالبة متواجدة وتهجمت على ابنتي وضربتها امام الجميع، وبدأ ذلك في الصف ثم في ساحة المدرسة، فحاولت ابعادها لكنها ضربتني وخلعت المنديل عن رأسي، حتى ابعدوها من كان هناك عني، وقد نقلت ابنتي الى المستشفى وهي ما زالت تعاني آلامًا في الرأس". 


وتابعت: "قدمت شكوى لدى الشرطة، لكن فوجئت ان ام الطالبة قدمت شكوى ايضًا، لكن رغم هذا فلا اريد توسع الخلاف وساسعى لاجراء صلحة بين الطالبات".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.