محليات

بلدية نتسيرت عيليت تمنع تعليم السياقة في الاوقات والاماكن التي تشهد اكتظاظ حركة سير



اعلن رئيس بلدية نتسيرت عيليت، انه تواصل مع دائرة الترخيص واتفق على اجراء تغييرات تتعلق بتعليم السياقة العملية لمعلمي السياقة، ولتفاصيل اكثر حول هذا الموضوع تحدثت الشمس مع د.رائد غطاس عضو بلدية تسيرت عيليت، الذي اكد انه جرى اتفاق مع دائرة الترخيص، بفتح مكتب في الناصرة، في منطقة المحاكم في مدرسة ابن سينا، بهدف ان يكون تقسيم لخروج السيارات للامتحان العملي، بمعدل 3 ايام من المنطقة الصناعية ب في نتسيرت عيليت، وبعض الايام من منطقة الناصرة.


واضاف انه لن يكون هناك تغيير جذري في الامتحان، وسيخرج الطالب من منطقة الناصرة ويدخل الى نتسيرت عيليت، واضاف ان الهدف هو الحفاظ على حقوق الطلاب، وقد طلب من معلمي السياقة عدم الخروج خلال الاوقات التي تشهد اكتظاظ لحركة السير. 


كما تحدثت الشمس مع السيد نبيه صايغ وهو معلم سياقة حول هذا الموضوع، والذي اشار الى انه كان هناك لقاء مع رئيس البلدية، واوضح انه لن يكون هناك تغيير جذري، انما طلب من معلمي السياقة عدم التعليم داخل الاماكن المكتظة في ايام السبت والاعياد، والاوقات المختلفة خلال اليوم التي تشهد حركة سير نشطة، بسبب ضجة ومعارضة اثيرت بان سيارات تعليم السياقة تسبب ارتباكات للناس، وتأخرًا لاعمالهم، وهذ يعطي صورة سيئة لمعلمي السياقة، علما ان هناك اكثر 350 معلم سياقة، يعلمون في نتسيرت عيليت، مضيفا انهم طولبوا بالخروج من منطقة المحاكم ثلاثة ايام اسبوعيا، الثلاثاء والجمعة والاحد.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.