رياضة عالمية

مانشستر سيتي يهزم آرسنال في قمة الدوري الانجليزي

حقق مانشستر سيتي الفوز على ضيفه ارسنال بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي اقيمت على ملعب الاتحاد ضمن قمة الجولة الحادية عشر من الدوري الانجليزي الممتاز.


وبدا السيتي المباراة بقوة وسيطرة على الملعب وعزز ذلك بتسجيل هدفين عن طريق كيفين دي بروين وركلة جزاء لسيرجيو اجويرو في الدقيقتين التاسعة عشر والخمسين.وتحسن اداء ارسنال بدخول الكسندر لاكازيت الذي قلص النتيجة بهدف في الدقيقة الخامسة والستين، الا ان اصحاب الارض لم ينتظروا لفترة طويلة لانهاء المباراة بتسجيل جابرييل جيسوس الهدف الثالث المشكوك في صحته في الدقيقة الرابعة والسبعين.


ورفع مانشستر سيتي رصيده الى النقطة الحادية والثلاثين في الصدارة وبفارق ثمان نقاط عن مانشستر يونايتد الثاني والذي سيواجه تشيلسي الليلة.وتجمد رصيد الجانرز عند النقطة التاسعة عشر في المركز السادس وبفارق الاهداف عن تشيلسي وليفربول الذان يحتلان المركزين الرابع والخامس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.