رياضة عالمية

توتنهام يعمق جراح ريال مدريد ودورتموند يتعثر مجدداً

حقق توتنهام فوزاً ثميناً على ضيفه ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب ويمبيلي لحساب الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيطر توتنهام على النصف ساعة الأولى من عمر المباراة بشكل مطلق، وترجم هذه السيطرة إلى هدف عن طريق ديلي آلي عند الدقيقة 27.

خرج ريال مدريد من مناطقه في الشوط الثاني بحثاً عن هدف التعديل، لكن توتنهام استغل المساحات الشاسعة وتمكن من تسجيل الهدف الثاني عن طريق ديلي آلي مرة أخرى.

وأطلق كريستيان إريكسن رصاصة الرحمة على ريال مدريد بتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 65، قبيل أن يسجل كريستيانو رونالدو هدف شرفي عند الدقيقة 80.

وفي مباراة أخرى من نفس المجموعة، تعثر بوروسيا دورتموند مجدداً بالتعادل مع أبويل بنتيجة (1-1) لتنتهي آماله عملياً بالتأهل إلى ثمن النهائي.

وفض توتنهام شراكته في الصدارة مع ريال مدريد ورفع رصيد إلى 10 نقاط، في حين تراجع النادي الملكي للمركز الثاني برصيد 7 نقاط، بينما يحتل دورتموند المركز الثالث برصيد نقطتين فقط.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.