محليات

مشتبهون من طرعان اعتدوا على حافلة ايجد يسلمون انفسهم ويدعون اعتراض السائق لهم وشتمهم

تواصل الشرطة التحقيق في ملف اعتقال 3 مشتبهين من بلدة طرعان، في الـ44 و18 و22 من اعمارهم، بالضلوع في الاعتداء على حافلة ايجد، والذي وقع يوم الاربعاء الماضي على شارع رقم 77، في المقطع ما بين محول الطرقات جولاني وبيت ريمون، تخللها اعتراض طريق باص ايجد عابر اقل مسافرين بواسطة سيارة تجارية، حيث اقدم المشتبهون بالضرب على الحافلة بواسطة قضيب حديد، والقاء اغراض مختلفة على hلحافلة، ما ادى الى اصابتها بأضرار مادية.


هذا وسلم المشتبهون الثلاثة انفسهم الليلة الماضية للشرطة.


ومن المقرر طلب تمديد فترة اعتقال المشتبهين نهار اليوم الاحد عبر محكمة الصلح في الناصرة، على ذمة التحقيقات الجارية بكافة التفاصيل والملابسات، بما يشمل الخلفية التي لم تتضح كافة معالمها بعد.


هذا وفي لقاء للقناة الثانية اعرب احد المشتبهين انهم اقدموا عل هذا العمل لان سائق الحافلة اعترض طريقهم، وحاول منعهم من اجتيازه، كما شتمهم دون معرفة السبب. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.