رياضة عالمية

القبض على العشرات من مشجعي الأهلي المصري

ألقت قوات الشرطة في محافظة الإسكندرية، اليوم الأحد، القبض على العشرات من مشجعي النادي الأهلي قبل لقائه مع ضيفه النجم الساحلي التونسي، في إياب قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وقال المحامي في مؤسسة حرية الفكر والتعبير، محمد حافظ، إن عدد المعتقلين تجاوز 150 مشجعًا حتى الآن.

وأضاف حافظ أن الشرطة بدأت في القبض على المشجعين من محيط استاد برج العرب، حيث تُقام المباراة، ومحطة مصر بالمنشية، وموقف محرم بك، وبوابات المدينة. وأن الشرطة وزعّت المعتقلين على أقسام شرطة العامرية أول وثاني، وكرموز والعطارين، بالإضافة إلى مديرية الأمن القديمة (قسم شرطة اللبان).

وأشار المحامي إلى أن أسباب القبض على المشجعين تنوعت بين ارتدائهم قمصان عليها شعارات مثل "المجد للشهداء" أو "74 شهيد" أو "أولتراس أهلاوي"، أو حيازتهم تذاكر مُقلدة أو حضورهم للمباراة بدون تذاكر.

كما تضيق قوات الأمن على المشجعين ممن يرتدون قمصان بغطاء للرأس، وتمنعهم من دخول الاستاد.

وكانت إدارة النادي الأهلي توصلت مع وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، يوم 14 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، للموافقة على حضور 50 ألف مشجع للمباراة، وهو ما أقرته الوزارة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.