محليات

نايف ابو عرار للشمس: "سمارة سليمان قتل ثأرا لشخص قتل قبل خمس سنوات"




لقي سمارة سليمان أبو عرار (48 عاما)، من بلدة عرعرة النقب مصرعه في ساعة متأخرة من مساء الجمعة الماضي، متأثرا بجراحه التي أصيب بها اثر اطلاق النار عليه، خلال مشاركته في فرح هناك.


ونقل المرحوم إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع، وتبين أنه مصاب في بدنه (الجزء العلوي من جسده)، إلا أن الإسعافات الأولية لم تفلح في إنقاذ حياته، حيث توفي قبل وصوله إلى المستشفى.


وفي حديث لاذاعة الشمس مع السيد نايف ابو عرار رئيس المجلس المحلي في بلدة عرعرة النقب:

"نستنكر هذه الاحداث، لكن لم يحصل اي شجار، انما كان شجار بين عائلتين قبل قرابة خمس سنوات راح ضحيتها شخص، وما حصل الآن هو قضية ثأر لما حصل، راح ضحيته المرحوم سمارة سليمان البالغ من العمر 48 عامًا، حين كان يتواجد بساحة فرح وقد حُذر مسبقًا من قبل عائلته، بضرورة الانتباه لكن للاسف لم يأخذ حذره وحصل ما حصل". 


واضاف:" المرحوم متزوج من سيدتين وله 15 ابنا وبنتا".


وتابع:" حاولنا بكل الطرق وجلسنا مع العائلة الثانية لاصلاح الوضع، لكن العائلة الثانية رفضت ذلك، ونحن ندعو الآن جميع الاطراف لاصلاح ذات البين، قبل ان يتحول الى مسلسل لا ينتهي، لكننا على ثقة اننا سننجح بحل هذه المشاكل".


كما تحدثت اذاعة الشمس مع السيد ايوب ابو عرار رئيس لجنة الآباء في المدرسة الثانوية عرعرة النقب، عقب اعلان الاضراب ليوم واحد في المدرسة، احتجاجا على جريمة القتل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.