محليات

ظاهرة المتنكرين وتعرض فتاة لهجوم من قبل مقنع

ما تزال ظاهرة المقنعين المتنكرين الذين يبثون الرعب في الاماكن العامة، تنتشر في مختلف البلدات، فيما تواصل الشرطة ملاحقتهم.


وقد ضبطت الشرطة نهار اليوم الخميس في القدس، شابًا في الـ17 من عمره، على متن دراجة نارية، وبحوزته قناع مهرج، كما اوقفت مشتبهين شابين وبحوزتهما خنجر وقبضة حديدية، مدعيان تسلحهما خشية من مواجهتهما مع شخص مقنع، 


هذا وحولت الشرطة المشتبهين للتحقيقات الجارية، كما استدعت اولياء امورهم لمركز الشرطة. 


وفي بيان آخر استلمت الشرطة قبل ظهر اليوم الخميس في بلدة تل موند، الواقعة في مركز البلاد، بلاغًا  مفاده تعرض فتاة لهجوم من قبل شخص مجهول الهوية، كان متنكرًا بلباس مهرج، ما اسفر عن اصابتها بجروح طفيفة، مع هرب المشتبه من المكان، فيما تحق الشرطة في الموضوع. 


وفي حادثة اخرى وقعت عصر امس الاربعاء، في مدينة هرتسليا القت الشرطة القبض على فتى في الـ 15 من عمره، وهو متنكر بقناع مهرج، وبيده عصا ويتجول في احد احياء جنوب المدينة، مثيرا الرعب والذعر لدى المواطنين، وقد حولته الشرطة للتحقيق الى جانب استدعاء والديه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.