محليات

اللد: تفاصيل حادث الاعتداء الاليم على معلم (64 عامًا) من قبل اشقاء طالبة



تعرض معلم عربي متقاعد يبلغ من العمر 64 عامًا، يدرّس في مدرسة دار الحكمة الثانوية في مدينة اللد، لاعتداء اليم خلال دوامه في المدرسة، وذلك من قبل اشقاء لطالبة في الصف.


اما تفاصيل الاعتداء كما رواها السيد محمد ابو شريقي عضو المجلس البلدي في المدينة لاذاعة الشمس، فهو ان الحادثة وقعت قبل ثلاثة ايام، حيث طلبت احدى الطالبات في الصف من المعلم الخروج الى الحمّام، وبعد ان عادت تكرر الأمر معها وطلبت الخروج الى الحمّام اكثر من مرة، فرفض المعلم ذلك، وعلى اثر هذا هاتفت الطالبة اشقاءها الذين حضروا الى المدرسة، وانهالوا على المعلم بالضرب، وحين شاهدهم المدرسون هناك حاولوا ابعادهم، فاحضر الشبان الثلاثة ادوات حادة كانت معهم وحاولوا استخدامها لكن المدرسون صدوهم. 


وقد اصيب المعلم بجروح متفاوتة نقل على اثرها في المستشفى، وما زال يرقد هناك حتى اللحظة، اضافة الى معاناة نفسية المت به اثر الحادثة، وهو مدرس متقاعد يداوم في المدرسة ثلاثة ايام اسبوعيا.


وقال ابو شريقي ان الشرطة حضرت واعلنت انها اعتقلت المشتبهين الثلاثة، كما حققت مع والدتهم، وهم رهن الاعتقال والتحقيق لدى الشرطة، واضافة لهذا فقد طالب البلدية بضرورة توفير حارس في المدرسة باقصى سرعة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.