محليات

الناصرة: احياء البلدة القديمة تستقبل فرقة مزمار من حيفا

ضمن خطة بلدية الناصرة لأحياء السوق وبث الحياه والحركة فيه وعودة الناس الى الشراء من محلاته وتحت رعاية بلدية الناصرة ومدير دائرة الرياضة والشباب وبالتعاون مع نادي البلدة القديمة بإدارة السيد بهاء سليمان، تم استضافة فرقة مزمار من حيفا حيث قامت بجولة فنية في احياء البلدة القديمة وذلك يوم السبت الماضي بتاريخ 23.09.2017.


وقد شارك العديد من ابناء المدينة في الاجواء الاحتفالية التي سادت الحي القديم والذي يتميز بالأصالة والهدوء بعيدا عن الضوضاء. وتمت الجولة بطريقة ناجحة جدا حيث استقبلهم اهالي الحي بفرح كما وانضم معظم الاهالي للمشاركة والتعبير عن سعادتهم بهذه الفعالية. 


وتأتي هذه الفعاليات كل يوم سبت كبرنامج أعدته البلدية ضمن خطة واسعة تعيد الحياه التجارية الى السوق وتكون البرامج المضافة رافعة وعامل جذب نسعى من خلاله للفت الانظار وخصوصا السياح الوافدة الى الناصرة لكي تتواجد في محيط البلدة القديمة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.