محليات

المسعف عاطف سلامة يروي اللحظات الاخيرة قبيل اقرار وفاة صالح خيرالله من طرعان



لقي الشاب صالح سليم خير الله (22عاما) من قرية طرعان مساء امس السبت، مصرعه، متأثرا بجراحه الحرجة إثر تعرضه لحادث طرق، حيث تواصل الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.


وأعلن في مستشفى "بوريا" في طبرية عن وفاة الشاب الذي وصل للمستشفى وهو مصاب بجراح حرجة، بيد أن الشرطة التي شرعت التحقيق ترجح أن أسباب الحادث غير واضحة. 


وقد وصل أفراد الشرطة إلى قرية طرعان بحثا عن مكان وقوع حادث الطرق، وقدرت التحقيقات الأولية للشرطة أن أسباب وملابسات الحادث غير واضحة.


هذا وتحدثت الشمس مع المسعف عاطف سلامة الذي حاول اسعاف الشاب فور قدوم طاقم الإسعاف اليه فقال:

"من المعلومات الأولية التي وصلتنا فإن الحادث وقع مع شاحنة، لكن حتى الآن لا يمكن تأكيد ذلك، لأن الشرطة تحقق في الموضوع، وحين وصل المصاب لم نعرف ماذا حصل بالضبط في منطقة الحادث وما وردنا من المحيطين به ان المسبب للحادث هي شاحنة".


واضاف: "حين وصل الشاب المصاب المستشفى كان فاقد الوعي وبدون نبض اوتنفس وبحالة صعبة جدًا، وقد حاولنا تقديم المساعدة لكن لم نفلح، فاضطررنا لتحويله للمستشفى، لكن جميع وسائل الاحياء في المستشفى باءت بالفشل واعلن عن وفاته".


وتابع: "اعرف الشاب والعائلة بشكل شخصي، والشاب كان طالبًا في الجامعة الأمريكية".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.