محليات

الطالبة مرفت اغبارية من ام الفحم تروي للشمس التنكيل الذي تعرضت له في الحافلة بعد اشتباه مسافرة يهودية بها



اقدمت شرطة كريات جت يوم الاربعاء الماضي على اجبار الطالبة ميرفت اغبارية من ام الفحم، التي تدرس موضوع الكيمياء للسنة الرابعة في جامعة بن جوريون في بئر السبع، على البقاء في حافلة ايجد رقم 870، واجراء تفتيش مهين لها امام جميع المسافرين في الحافلة. 


هذا وقد تحدثت الشمس مع الطالبة مرفت فقالت: 

"صعدت في الحافلة رقم 870 من مدينة ام الفحم لاتوجه نحو جامعة بئر السبع، حيث ادرس هناك منذ اربع سنوات، ولم يحدث معي اي طارئ طيلة هذه الفترة، لكن هذه المرة كانت هناك مسافرة يهودية بجانبي، وغيرت مكانها اكثر من مرة وكانت تنظر اليّ طيلة الوقت، وقبل مدينة كريات جات قدم جندي تواجد في الحافلة وقال ان هناك فتاة خائفة ثم اتصل بالشرطة، وطلب من السائق الدخول الى كريات جات، هناك اوقفوا الحافلة حيث كانت الشرطة بانتظارنا، واخرجوا كل من كان في الحافلة، وبقيت لوحدي فصرخوا عليّ واخبروني بالجلوس، وقد حاول السائق صدهم وهو يهودي، لكنهم ضربوه ودفعوه بعنف واخرجوه من الحافلة، ثم اجروا تفتيشا لحقائبي".


واضافت: "لم يعتدوا علًيّ جسديا ولم تكن هناك شتائم لكن كان هناك صراخ وعدم احترام، حيث عرفت انه هناك من اتصل بهم وقال لهم هناك ارهابية كبيرة في الحافلة".


هذا واشارت الطالبة مرفت انها قدمت شكوى بواسطة محامي، وسستتابع الاجراءات القانونية ضد هذا السلوك.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.