محليات

د. جمال غنايم للشمس: " نسعى لتشكيل شراكة للنهوض بالتعليم في المجتمع العربي"

عقدت اللجنة القطرية للجان أولياء امور الطلّاب العرب، يومًا دراسيًا في مدينة شفاعمرو تحت عنوان "يبداً بيد لنبني جيل الغد"، بمشاركة نواب عرب وشخصيات فاعلة في الساحة التربوية في البلاد.


ودعت اللجنة لهذا اليوم كل الأطراف التي لها صلة بالمسيرة التعليمية والتربوية، ولجنة متابعة قضايا التعليم المنبثقة عن لجنة المتابعة، وجميع مديري المدارس العربية في البلاد، وجميع لجان أولياء أمور الطلاب المحلية والمدرسية والأكاديميين في جميع المجالات، وكل من يهمه رفع النهوض بالمسيرة التعليمية والتربوية.  


ويهدف عقد هذا اليوم جمع كل الأطراف ذوي الصلة بالمسيرة التعليمية والتربوبة، من أجل العمل سوية بشكل فعلي في الميدان، وبتكاتف وشراكة تامة لتحصيل نتيجة تؤدي بالتالي لرفع مستوى التعليم، وللنهوض به ولتغيير الواقع الحالي، وحث الأهالي ولجان أولياء الأمور المدرسية، لأخذ دورها بشكل فعال وداعم للمسيرة التربوية وبناء مستقبل الأجيال القادمة بشكل حضاري..


ويأتي عقد هذا اليوم قُبيل افتتاح السنة الدراسية 2017-2018 ولتهيئة أجواء احتفالية وافتتاح السنة الدراسية دون أي عراقيل ولخلق جو لعمل مشترك بين جميع الأطراف.


وشمل هذا اليوم محاضرات عن المسيرة التعليمية في البلاد، والمجتمع العربي بشكل خاص وعن الخطط الحالية والرؤية المستقبلية للمسيرة التعليمية بالمجتمع العربي، وعن الأمن والأمان في المدارس وعن التعاون بين جمعية هيلا واللجنة القطرية، ودور الأهالي واللجان بسيرورة العملية التعليمية والتربوية.


هذا وتحدثت الشمس مع د.جمال غنايم الناطق الرسمي باسم لجنة اولياء الامور القطرية حول هذا اليوم.


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.