محليات

ارجاء البت بقضية جثامين الشبان الثلاثة من أم الفحم

أجلت المحكمة العليا الإسرائيلية البت في قضية الإفراج عن جثامين الشبان الثلاثة من أم الفحم، والذين قتلوا في اشتباك مع الجنود في الأقصى منتصف الشهر الجاري، حتى صباح اليوم الإثنين.


وأصدر مركز عدالة، بيانًا قال فيه، إنّه لم يتم التوصل إلى أيّ اتفاق مع الشرطة الإسرائيلية، التي تنوي تسريح الجثامين تحت تقييدات تتعلق بعدد المشيعين بالجنازة، ووقت الجنازة، ومنع اشتراك شخصيات عامة، ومنع التغطية الإعلامية، وشرط جزائي يبلغ الـ25 ألف شيكل لكل عائلة. 

وقررت المحكمة تأجيل البت في القضية، حتى اليوم الإثنين، وذلك بسبب عدم التوصل إلى اتفاق.

وقدّم مركز عدالة، يوم الخميس الماضي، للمحكمة العليا الإسرائيلية مطالبا إياها بإصدار أمر فوري للشرطة الإسرائيلية بتحرير جثامين الشبان الثلاثة من أم الفحم: محمد أحمد محمد جبارين (29 عاما)، محمد حامد عبد اللطيف جبارين (19 عاما) ومحمد أحمد مفضل جبارين (19 عاما)، الذين قتلوا برصاص الشرطة الإسرائيلية في الاشتباك المسلح بالمسجد الأقصى، يوم الجمعة الموافق 14.7.2017.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.