فلسطيني

النيابة تطلب مهلة للرد على العليا بخصوص تسليم جثامين الشهداء

ذكرت شبكة فلسطين الإخبارية ان النيابة العامة طالبت اليوم الأحد، من “المحكمة العليا” إمهالها 30 يوما للرد على قرار المحكمة في 22 آذار الماضي بإلزامها تحديد موقفها من تسليم جثامين الشهداء المحتجزة خلال 45 يوما.


يذكر أن المهلة انتهت يوم أول من أمس الخميس، غير أن النيابة طلبت التأجيل لمدة 30 يوما آخر بدعوى أن الملف مطروح أمام لجنة من مستويات مختلفة، وتحتاج اللجنة الى مهلة أخرى لاستكمال النقاش والرد على المحكمة. 


وكانت المحكمة قررت في شهر آب 2016 تسليم جثامين جميع الشهداء في ملف 4466/16 غير أن وزير الجيش عرقل الافراج عن جثمان عبد الحميد أبو سرور المحتجز منذ 18 نيسان العام الماضي رغم صدور قرار من المحكمة.


وما زالت السلطات الإسرائيلية تحتجز 8 جثامين بما في ذلك جثمان المواطن الأردني محمد الكسجي بعد اطلاق النار عليه يوم امس في مدينة القدس. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.