محليات

فراس الدبس للشمس: "الأقصى شبه فارغ ومستوطنون يقتحمونه"

شهدت مدينة القدس ليلة امس مواجهات عنيفة بخاصة في محيط المسجد الأقصى المبارك، بين افراد الشرطة والمصلين، مما اسفر عن عدة اصابات.


هذا وتحدثت الشمس مع السيد فراس الدبس من اوقاف القدس الذي قال:  

"كانت ليلة عصيبة يوم امس حيث حدثت مواجهات شديدة بين الشرطة والمصلين، والمصلون كانوا يعدون بالآلاف، وهذه المواجهات اندلعت احتجاجًا على نصب البوابات الالكترونية عند بوابات المسجد الأقصى، والمسجد الاقصى حاليًا شبه فارغ من الموظفين او المصلين، لكن هناك اقتحامات من قبل المستوطنين بعد السماح لهم من قبل الشرطة الإسرائيلية".


واضاف: "نطالب بازالة هذه البوابات الالكترونية، والاعتصامات والاحتجاجات ستستمر حتى ازالتها، ويوم امس كانت اصابة خطرة اعلن عنها الهلال الاحمر الفلسطيني، اضافة الى العديد من الاصابات كما اعتدي على النساء والمسنين".


وتابع: "لا نرغب بالتصعيد او تأجيج الاوضاع ونريد حلًا سلميًا".


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.