محليات

1400 مخالفة سير الاسبوع الماضي شمالي البلاد

حررت الشرطة خلال فترة الاسبوع الماضي اكثر من 1400 مخالفة سير في منطقة الشمال، اشتمل على 37 سيارة ودراجة ادخلت عليها تعديلات غير قانونية، حيث احتجزت الشرطة قسمًا منها، وشطب بعضها بسبب أعطاب فنية خطيرة، وابعاد 43 سيارة عن الشارع، وسحب رخص 26 سائق، وكذلك تم ضبط 39 سائق ما بين قيادة مع رخصة قيادة مسحوبة وعدم حيازة رخصة قيادة بتاتًا.


وخلال نشاط لعناصر شرطة المرور وقوات سلطة حماية الحدائق العامة والطبيعة، تركيزًا على شواطىء البحار والسواحل من الشمال حتى الجنوب، حررت مئات المخالفات عن تجاوزات بالغة شملت القيادة الرعناء وتحت تأثير الكحول، وتبادل اطراف الحديث عبر الهاتف النقال خلال القيادة وغيرها، اضافة الى ابعاد سيارات ودراجات نارية عن الحركة على الطرقات، وضبط سيارات معدلة بصورة غير قانونية، اضافة الى ضبط غرامات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.