محليات

محمد جربان للشمس: " قرار الغاء حفل التخرج بجسر الزرقا سببه مسرحية مدبرة من قبل مدير المدرسة"

استمرارا لموضوع قرار الغاء حفل التخرج لطلاب ثانوية جسر الزرقا، ثم العدول عن هذا القرار تحدثت الشمس مع رئيس لجنة الآباء السيد محمد لطفي عماش الذي قال:


"ما حدث من تشابك امور حول حفل التخرج سببه مسرحية او حتى فيلم دبر من قبل مدير المدرسة، اذ كان اتفاق مسبق مع المجلس المحلي ان يمول حفل التخريج والمجلس المحلي تكفل بدفع 20 الف شيكل، وما حصل من قرار الغاء حفل التخرج سببه ليس كما اشيع بنه مادي وعدم دفع الطلاب وعجز المجلس من تمويل الحفل، انما مسرحية مدبرة من مدير المدرسة، بسبب خلافات بين المدير ورئيس المجلس وادخل الطلاب في الوسط، والطلاب يجب ان لا يكونوا ضحية لهذا الخلاف". 


واضاف: " قبل شهر اتفق مع المجلس المحلي وقسم المعارف والمحاسب وتحدثنا ان المجلس يجب ان يمول حفل التخرج بقيمة 20 الف شيكل، وتفاجانا ان المدير اصدر قرارا بالغاء حفل التخرج، وللعلم حفل التخريج سيكون 07/07/2017".


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.