محليات

عطية الاعسم يروي للشمس سبب احتراق رجل في التسعينات من عمره في النقب

تعرض رجل في التسعينات من عمره يوم امس للحرق بسبب سيجارة دخنها ادت الى اشتعال الغرفة مما ادى الى مصرعه. حول هذا الموضوع تحدثت الشمس مع رئيس المجلس الاقليمي للقرى غير المعترف بها في النقب عطية الأعسم الذي قال:


"بحسب الانباء التي وصلتنا كان الرجل المسن في خيمته وطلب طعاما واحضر له من قبل اهله وتناول الطعام، وكما يبدو انه دخن سيجارة بعد ذلك، وكان الرجل يستصعب الحركة بسبب سنه، ولسبب ما احترقت غرفته بسبب السيجارة فتعرض للحرق".


وتابع: "كما يبدو اهله لم يتمكنوا من بناء بيت له او غرفة مناسبة، وهذه مشكلة يعاني منها جميع سكان القرى الغير معترف بها، لانهم يفتقدون للكهرباء، اضافة الى المشاكل الاخرى، والدولة لا تهتم بهؤلاء الناس". 


واضاف: " قد يحدث لدى جيرانك في هذه القرى الغير معترف بها كارثة وتعلم بها بعد فترة، وما نعلمه ان هذه الشريحة من السكان يجب الاهتمام بها من قبل كل دولة تحترم نفسها في العالم".


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.