شارك المئات من مواطني مدينة كفر قاسم وضواحيها، قيادات ونشطاء من مختلف انحاء البلاد، في المظاهرة القطرية التي دعت اليها لجنة المتابعة واللجنة الشعبية في كفر قاسم وادارة البلدية، تنديدا بالعنف واستشهاد الشاب محمد طه برصاص الشرطة الاسبوع المنصرم.


هذا وانطلقت المظاهرة مرافقة بالهتاف والتهاليل وتنديدا بالعنف، من شارع السلطاني ومرورا بشوارع المدينة ووصولا عائلة الشهيد محمد طه في شارع الاقصى، حيث المهرجان الخطابي الغاضب والاحتجاجي على ما تخوضه البلدات العربية من عنف، واحتجاجا على تعامل الشرطة مع المواطنين العرب، وشملت كلمة للناشط عادل بدير ابو الرازي، وكلمة رئيس البلدية المحامي عادل بدير، رئيس لجنة المتابعه البرلماني السابق محمد بركه، والبرلماني السابق رئيس اللجنة الشعبية ابراهيم صرصور، كلمة ضحايا العنف فاطمة عيسى.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.