محليات

الأربعاء: اضراب عام يشمل المدارس احتجاجًا على أحداث كفرقاسم

اعلنت لجنة المتابعة خلال اجتماعها في كفرقاسم فجر اليوم الثلاثاء عن اضراب عام وشامل بما فيها المدارس في كافة البلدات العربية، غدًا الاربعاء، احتجاجا على الاحداث الدامية في كفرقاسم واستشهاد الشاب محمد طه بعد تعرضه لاطلاق النار.


هذا وسيتم تشييع جثمان المرحوم عصر اليوم الثلاثاء. كما واقرت لجنة المتابعة مظاهرة قطرية يوم السبت القادم في كفرقاسم، اضافة الى مظاهرات على مداخل القرى والمدن العربية.


ومن بين القرارات الأولية التي أصدرت:

- الإعلان عن حالة الطوارئ في المجتمع العربي وتحميل الحكومة ورئيسها ووزير الأمن الداخلي والشرطة مسؤولية الإجرام المنظم والجريمة اليوم.


- الدعوة للمشاركة في الجنازة اليوم وأن تكون جنازة تليق بالشهيد وبحجم الحدث والجريمة وتحدد ساعة الجنازة في الساعات القريبة.

 

- الإعلان عن يوم غد الأربعاء يوم إضراب شامل وعام في المجتمع العربي يشمل كافة المؤسسات، من المدارس إلى السلطات المحلية والمحلات التجارية وغيرها.

 

- أن يتم يوم الجمعة تنظيم مظاهرات على مفارق الشوارع الرئيسية في كل البلاد وفي المدن، وتتركز خطب الجمعة عن هذا الموضوع.  


- أن تنظم يوم السبت مظاهرة قُطرية حاشدة في كفر قاسم، وأن تُنظم مظاهرة قريبا في تل ابيب يقرر عن موعدها لاحقا. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.