محليات

طمرة: انفجار كبير بمصنع واضرار جسيمة

وقع بعد منتصف الليلة الماضية انفجار كبير بمبنى ضخم هز المنطقة الصناعية في مدينة طمرة، مما اسفر عن اضرار جسيمة وبالغة بالبناية وبالسيارات المحيطة بها، ولم تقع اصابات بالارواح. 


هذا وقد وصلت الى مكان الانفجار قوات كبيرة من فرق الانقاذ والاطفاء التي سيطرت على الحريق الكبير الذي شب في المكان واغلقته وفتحت تحقيقا بمجرياته. 


وأفاد كايد ظاهر المتحدث بلسان سلطة الاطفاء والانقاذ للاعلام العربي أن "حريقا شب في مصنع بطمرة وانهار جزء من المبنى ويتم البحث عن مفقودين. طواقم اطفاء وانقاذ مزودة بسلالم خاصة تعمل في المكان . الحريق اندلع قبل نحو ساعتين وسمع في المكان دوي انفجار على ما يبدو انفجار اسطوانات غاز ادى الى انهيار جزء من المبنى . طواقم الاطفاء والانقاذ في الممان واتضح عدم وجود عالقين".


واضاف ظاهر "طواقم الاطفاء والانقاذ تواصل العمل في المكان باشراف القائم بأعمال قائد المنطقة الشمالية البريغادير جنرال نزار فارس. كما اتضح عدم وجود عالقين في المكان وان العمارة مكونة من طابقين، الطابق الاول يستخدم كمصنع لتحضير الاكلات السريعة. وجاء من التحقيق الاولي ان الانفجار جاء نتيجة تسرب للغاز في المكان وان التحقيق لا يزال مستمرا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.