مددت محكمة الصلح في ريشون لتسيون للمرة الثالثة نهار اليوم، اعتقال شاب عربي من مدينة اللد، بشبهة الضلوع في جريمة قتل الشاب محمد زبارقة من جنوب الطيبة رميا بالرصاص قبل ثلاثة اسابيع في مدينة اللد، واصابة شخصين اخرين احداها جراح خطيرة.


هذا وتم تمديد اعتقال المشتبه لمدة سبعة ايام على ذمة التحقيق، علما ان المشتبه كان قد اعتقال قبل اسبوع وتم تمديد اعتقاله مرتين لبضعة ايام، فيما ينكر المشتبه وينفي الشبهات جملة وتفصيلا، وطالب بإخضاعه بفحص في جهاز كشف الحقيقة لإثبات براءته وانه ليس محتاجا لموكل بالدفاع عنه ايمانا منه ببراءته بحسب ما جاء في جلسة المحكمة. 


وكانت الشرطة قد اعتقلت عدة مشبوهين للتحقيق في ملابسات الحادث وتم الافراج عنهم، والقت القبض على المشتبه الذي ينكر الشبهات المنسوبة اليه، وادعى في الجلسة انه تعرض للتنكيل والاعتداء من قبل محققي الشرطة، اذ طالب الدفاع تحويل الملف لقسم التحقيقات الشرطية (ماحش).

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.