محليات

اغلاق سلطة البث بشكل نهائي، والشمس تتحدث مع اوري ليفي بعد 40 عامًا لعمله في القناة الأولى

بعد قرابة 50 عامًا على اقامتها اعلن يوم امس الثلاثاء عن اغلاق سلطة البث بشكل نهائي، حيث قدمت نشرة مباط الأخيرة يوم امس.



وكان مسؤول حصر الممتلكات الرسمي الإسرائيلي دافيد هان، قد اعلن يوم امس أن سلطة البث قد وصلت إلى نهايتها، وسيتوقف البث بدءًا من يوم غد الأربعاء. وبحسب اقوال الصحفي اوري ليفي للشمس فان الأمر كان مفاجئًا بالنسبة لموظفي السلطة اذ لم يتوقعوا حصول ذلك، وتلقوا بلاغًا بذلك برسالة نصية عبر الهاتف.


هذا وسيُباشر  بالعمل على البديل وهو اتحاد البث او هيئة البث العام بدءًا من االأسبوع القادم. واشارت معطيات الى استيعاب 440 موظفا من بين 1050 موظفا في سلطة البث، وبالإمكان رفع عدد الوظائف إلى 510. 


هذا واعرب الصحفي اوري ليفي الذي يعمل في سلطة منذمنذ 40 عامًا عن شعور الإحباط الذي انتاب جميع الموظفين بعد تلقي خبر انهاء سلطة البث، وكل التوقعات والآمال لاعادتها لم تنجح،."وجاء الامر مفاجئًا لاننا لو عرفنا مسبقًا كنا سنستعد لذلك".


للاستماع للقاء الكامل:


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.