فلسطيني

إصابة فلسطينية بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن على حاجز قلنديا

قال شهود عيان فلسطينيون ان جنودا اسرائيليون عند حاجز قلنديا اطلقوا النار على مواطنة فلسطينية، صباح اليوم الاثنين، بزعم تنفيذه عملية طعن.


ولم تعرف بعد طبيعة الإصابة لكن الجيش الاسرائيلي قال أنه جرى "تحييدها" . وأضاف  أن حارسة إسرائيلية في الحاجز أصيبت بجروح طفيفة. 

وقال شهود عيان فلسطينيون انه قد وصل إلى حاجز قلنديا، الواقع بين القدس ورام الله قوات كبيرة من الشرطة .


وافادت الشرطة في بيان لها صباح اليوم الاثنين ان عمية طعن وقعت شمال القدس بمعبر قلنديا، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تم وعلى ما يبدو تنفيذ عملية طعن وسط تحييد منفذة عملية. 


هذا وتواصل الشرطة اعمال البحث والتشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح اي من باقي معالمها بعد


واضاف بيان الشرطة الى انه لاحقا تبين على ان شابة فلسطينية من سكان منطقة رام الله تقدمت نحو معير قلنديا ومع وصولها وانتظارها لدورها بالفحص هناك تقدمت نحو شابة من قوات الامن العاملة هناك التي تواجدت هناك متذرعة بحاجتها الاستفسار حول حاجة ما وبهذة المرحلة وعلى ما يبدو استلت سكينا كانت بحقيبتها وتقدمت بسرعة اتجاه الاولى وطعنتها وسط تمكن افراد من الشرطة وحراس الامن من السيطرة على الفتاه وتحييدها واعتقالها ومع تحويل الجريحة التي اصيبت طفيفا للعلاج بالمستشفى والتحقيقات جارية


هذا ويشار الى ان الشابة تبلغ من العمر نحو 39 عاما من بلدة الطيبة بمنطقة رام الله والتحقيقات جارية


 لاحقا تبين من خلال نتائج مراجعات وتحقيقات جهاز الامن العام الشاباك على ان منفذة عملية الطعن بمعبر قلنديا المدعوة "اسيا كعابنة " 39 عاما وهي متزوجة وعندها 9 اطفال , هي اردنية الاصل , رسميا من سكان بلدة الطيبة الفلسطينية بمنطقة رام الله , وحاليا وعلى ما يبدو من سكان بلدة دوما الفلسطينية بمنطقة نابلس وبحيث ادعت خلال التحقيقات معها على انها على خلاف مع زوجها لامور اسرية تتعلق بتربية اطفالهما مهددا اياها مرارا وتكرارا بطردها الى الاردن على حد زعمها والى ذلك قررت تنفيذ عملية حتى يتم اطلاق النار عليها من قبل قوات الامن وبذلك تضع حدا لحياتها , وفقا لاقوالها , والتحقيقات جارية


الى هنا بيان الشرطة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.