محليات

جلال قبطي للشمس: ندين قتلة من كانوا يسبحون الله في اقدس الاماكن، ووقفة اليوم في الناصرة

تنظم اليوم في الناصرة الساعة السابعة مساءً وقفة احتجاجية في اعقاب العمليتين التفجيرتين اللتا حصلتا في مصر يوم امس، وحول ذلك تحدثت الشمس مع الأستذ جلال قبطي من الناصرة من منظمي الوقفة التضامنية فقال:


"ستنظم الوقفة عند ساحة عين العذراء في الناصرة، لنعلن استنكارنا لحوادث الارهابية التي حصلت في مصر، ووقوع الضحايا هناك، ونحن نترحم على ارواح الشهداء الذين قتلوا هناك وهم يسبحون الله في اقدس الاماكن، وهذا العمل اثارنا وحرك مشاعرنا، قررنا القيام بهذه الوقفة، لنعلن شجبنا واستنكارنا وانا ضد القتل والارهاب، ولنوصل رسالة السيد المسيح بأن الله محبة". 


واشار الى انه تلقى عدة اتصالات تضامنية من جميع الطوائف، وانه يأمل بالتعايش المشترك بين جميع الطوائف، داعيا الجميع للمشاركة في الوقفة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.