محليات

قبيل العبور للجانب الأردني: الغاء عمرة الربيع لمعتمري البر 3 نجوم وغضب يسود المعتمرين

ابلغت وزارة الأوقاف الأردنية لجنة التنسيق لشؤون الحج والعمرة، أنها الغت عمرة الربيع لفئة معتمري البر 3 نجوم، ويدور الحديث عن 104 حافلات، حيث يسود أوساط المعتمرين غضب عارم من هذا التطور الخطير، وكان بعضهم ينتظر الحافلات للسفر إلى الديار الحجازية.


وعُلم أن مئات المعتمرين الذين كانوا ينتظرون الحافلات لتقلهم إلى الجانب الأردني، أصيبوا بصدمة وغضب جراء هذا الاستهتار من السلطات الأردنية.


وقد اصدرت لجنة التنسيق لشؤون الحج والعمرة بيانًا استنكرت من خلاله ما حدث جاء فيه:

ابلغتنا وزارة الاوقاف الأردنية صباح هذا اليوم بإلغاء عمرات الثلاث نجوم برا التي تم اصدار التأشيرات لها , وذلك نظرا لعدم توفر الباصات لنقل المعتمرين الى الديار الحجازية  


وذلك بسبب تداخل العمرات جميعها بعد التأخير الذي حصل في استصدار التأشيرات, مما ادى الى عدم قدرة الشركات توفير الباصات لجميع الرحلات بسبب تداخل المواعيد حيث ان اعداد المسافرين فاقت قدرة تحمل الشركات الناقلةللأعداد الكبيرة من المعتمرين.


وقد تعهدت وزارة الاوقاف الأردنية بعدم تحمل اي معتمر اية خسائر ناتجه من هذا الالغاء سواء الجوازات او التأشيرات والله المستعان، ولا حول ولا قوة الا بالله .


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.