صادقت محكمة الصلح في الرملة نهار اليوم، على طلب مواطن عربي من مدينة اللد، بتجميد امر الهدم لمبنى اضافي على منزله من سقالة ، بادعاء عدم وجود رخصه قانونيه في الاضافة حتى وان كان من سقالة حديدية، كانت قد ارسلت اللجنة المحلية للتخطيط بلاغا بأمر تنفيذ هدم فوري، وتقدم المواطن بطلب للمحكمة لتجميد مؤقت حتى يتسنى له الحصول على رخصه قانونيه في الاضافة.


ويواجه المواطنون العرب في مدينة اللد ، التضييق والخناق اكثر واكثر، وعدم منح السكان رخص قانونية في ظل التعداد السكاني، ولا بديل لهم غير اضافة اضافة غرف للتوسع في ظل الضائقة السكنية، وما ان يطلب التوسع واذ بالملاحقات بالتهديد بالهدم واوامر هدم ودفع غرامات باهظة. 


وكانت السلطات قد هدمت في الآونة الأخيرة هدم منزل من طابقين لعائلة عبد الهادي بادعاء عدم وجود رخص في المبنيين الاضافيين، كما وتم هدم ثلاثة منازل لعائلة شعبان في حي كرم التفاح في مدينة اللد وتشريد سكانها.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.