محليات

مستشفى العائلة المقدسة بوقفة احتجاجية

اصدر مستشفى العائلة المقدسة بيانًا استنكر من خلاله مقتل الممرضة في حولون وتفشي العنف، جاء فيه:


الاخوة والأخوات الأعزاء.. استمرارًا في محاربة العنف وتحديدًا لما حدث بالأمس، في مكاتب صندوق المرضى واشعال النار الذي سقطت ضحيته ممرضة مخلصه لعملها، قررت إدارة مستشفى العائله المقدسه في الناصره ولجنة الموظفين و الأطباء والممرضين القيام بوقفة احتجاجية حاملين لافتات تندد بالعنف المستشري على كافة الأصعده في مجتمعاتنا، خاصة ضد الطواقم الطبيه من الأطباء والممرضين مستنكرين هذه الأعمال الجبانه واللاخلاقيه في مواجهة قطاع هام، يقدم خدماته الى كل محتاج بأمانة ومهنيه وبدل تقديم الشكر يقوم نفر قليل من متلقي هذه الخدمات بالرد بالضرب والتكسير وآخر ذلك الحرق.


وتابع البيان: 

"إضافة الى العنف الكلامي الذي أصبح ظاهرة مستشريه في مجتمعاتنا. اننا نقدم تعزيتنا الخالصه لعائلة الضحية المسكينه التي ذهبت ضحية هذه الآفة اللعينه،  اننا نهيب بالمسؤولين وعلى رأسهم القضاء والشرطه تشديد عقوبة هؤلاء لردع أمثالهم من التعرض لأي كان خصوصا الأطباء والممرضين وكافة الطواقم الطبيه لأن التعامل الأنساني يخدمنا جميعا". 

الى هنا بيان مستشفى العائله المقدسه في الناصرة



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.