محليات

النائب عودة للشمس: لماذا لا يشطبون اسماء شخصيات يهودية ارهابية على غرار ازالة اسم ياسر عرفات

تقديم موعد اصدار شهادات الجامعة الامريكية لطلاب التمريض

بناء على توجه طلاب التمريض والعلاج الوظيفي والعلاج الطبيعي في الجامعة الامريكية في جنين حول مطالبهم بتقديم موعد اصدار شهادات الجامعة الامريكية ليتسنى لطلاب الداخل بتقديم امتحانات وزارة الصحة الاسرائيلية في الوقت المحدد.


وقد تواصل النائب أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة مع اداراة الجامعة لفحص امكانية تقديم مواعيد اصدار الشهادات وعليه وبعد اتصالات قام بها النائب عودة مع ادارة الجامعة تم ظهر اليوم الموافقة على طلب طلاب الجامعة وتقديم موعد اصدار الشهادات.  

وقد تحدثت الشمس مع النائب ايمن عودة حول هذا الموضوع.


النائب عودة: أشطبوا أسم زئيفي من شوارع البلاد

ومن جهة اخرى فقد أرسل النائب أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة رسالة مستعجلة لوزير الداخلية أريه درعي يطالبه بها بشطب أسم رحفعام زئيفي وأسم شلومو بن يوسف وغيرهما من أسماء الشوارع في البلاد.

 

وأكد النائب عودة في حديث معه للشمس أن أسم ياسر عرفات يرمز لنضال من أجل إحقاق الحق، وأن عرفات كان قائدًا لحركة التحرير الوطني الفلسطيني، وهو من قاوم الاحتلال والظُلم ومن تمسك بغصن الزيتون وبسلام الشجعان، ولذلك من الطبيعي أن نطلق أسمه على شوارع بلادنا، وقال لوزير الداخلية درعي برسالة ارسلها له: عليك أن تتراجع عن ملاحقة إطلاق أسماء وطنية وطبيعية لنا في شوارعنا.

 

وتابع عودة في رسالته لدرعي: ولكن في هذه المناسبة أطالبك أن تعمل على شطب أسم رحفعام زئيفي من الشوارع كونه قاد مشروع الترنسفير ودعى لجرائم حرب. وأطالبك كذلك بشطب أسم شلومو بن يوسف الذي رمى قنبلة على حافلة تقل ركابًا عربًا مواطني دولة إسرائيل.


للاستماع للقاء الكامل:


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.