محليات

طلاب عتيد الطيبه يدعمون اصحاب المنازل المهدومه

زار العشرات من طلاب ثانوية عتيد برفقة المربية مها طيبي سلامه، ومجلس الطلاب البلدي قبل قليل ، خيمة الاعتصام في قلنسوه وذلك للتضامن مع العائلات المنكوبه قي قلنسوه حيث كان في استقبالهم اللجنه الشعبيه وطلاب الثانوية التكنولوجيه.

هذا واستقبل الطلاب عتيد بالشعارات التي رفعها طلاب التكنولوجيه تعبيرا عن الرفض وتنديدا بسياسة التشريد، ودعما وتضامنا لكافة العاىلات المنكوبه والمهددة بالهدم.

وتحدث المربيه مها طيبي سلامه عن المشروع المبادره الانسانيه الوطنيه للطلاب حيث قاموا بجمع مبالغ من مصروف جيبهم الخاص لدعم العائلات التي تشردت من قلنسوه وام الحيران، كما وتحدث الطالب نديم مصاروه عن موقف مجلس الطلاب والمبادرة الرائعه التي قاموا بها من دعم وتضامن وتبرع.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.