فلسطيني

اشرف القدرة للشمس: اسرائيل تجر المنطقة الى حرب

استشهد فلسطينيان وأصيب 5 آخرون، فجر اليوم الخميس، في غارة نفذت على المنطقة الحدودية بين قطاع غزة ومصر. 

وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة وشهود عيان استشهاد شابين، وإصابة خمسة آخرين بإصابات متفاوتة في غارة جوية إسرائيلية استهدفت، فجر الخميس، نفقا على الحدود بين قطاع غزة ومصر. 

وقال السيد اشرف القدرة المتحدة باسم وزارة الصحة للشمس: استشهد حسام الصوفي (24 عاما) ومحمد الأقرع (38 عاما)، وأصيب خمسة آخرون بجروح مختلفة في قصف إسرائيلي على الحدود الفلسطينية-المصرية".

وقد طالب المجتمع الدولي بردع اسرائيل لعدم جر المنطقة الى حرب.

وافادت وكالات فلسطينية ان شهود عيان ذكروا أن الغارة استهدفت نفقُا على الحدود بين قطاع غزة المحاصر ومصر، وأن طائرة إسرائيلية أطلقت صاروخا على مدخل النفق في الجانب المصري ما أسفر عن وقوع ضحايا من العمال الفلسطينيين في داخل النفق.

من جهته نفى الجيش الاسرائيلي ان يكون قد نفذ غارات جنوب قطاع غزة وعلق المتحدث باسم الجيش بالقول" أن الجيش لم ينفذ هذا الهجوم".

للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.