فلسطيني

رئيس مجلس بلدي سلواد: "نحن جاهزون ونتابع موضوع سلب الأراضي بشكل حثيث"

تحدثت إذاعة الشمس صباح اليوم مع السيد عبد الرحمن صالح، رئيس المجلس البلدي في سلواد، حول قضية مستوطنة "عمونا" بعد أن رفضت المحكمة العليا المخطط الجديد لنقل مستوطني عمونا لأراضي مجاورة.


قال السيد عبد الرحمن صالح لإذاعة الشمس: "اتخذنا أمرا احترازيا بعدم القيام بأية أعمال في هذه المنطقة نهائيا حتى تبث المحكمة بهذا الموضوع. كل مرة نقوم بإفشالهم بموضوع معين ونحضر لهم الوثائق يأتون للإستيلاء على الأرض، والآن يبدو أنهم يريدون وضع أياديهم على أراضي جديدة ونحن جاهزون ونتابع الموضوع بشكل حثيث". 

وأضاف صالح: "الحديث يدور عن أراضي خاصة وجميع الوثائق المطلوبة موجودة بحوزتي، وهم يدّعون أن الحديث يدور عن أملاك متروكة وليس أملاك غائبين، وهم يعتقدون أنه اذا سافر مواطن الى الأردن أو الى أي مكان آخر لمدة سنة أو سنتين فإن معنى ذلك أنه بحسب القانون الذي قاموا بتفصيله على مقاسهم أنها ستكون حق للمستوطنين".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.