محليات

الشرطة تلغي أمر حظر النشر على تفاصيل عملية القدس

أفادت الشرطة أنه سُمح قبل قليل النشر أن منفذ عملية الدهس في حي "أرمون هنتسيف" في مدينة القدس هو من سكان حي جبل المكبر البالغ من العمر 28 عاما.


يُذكر أنه راح ضحية العملية 4 جنود وأصيب 13 شخصا بجروح متفاوتة، بينهم ثلاث إصابات بالغة الخطورة. وأشارت الشرطة الى أن منفذ العملية تحرك بشاحنته من شارع "علر" لاتجاه متنزه "أرمون هنتسيف" وعاين مجموعة من الجنود الذين كانوا يغادرون باص توقف في المكان، وبالتالي انحرف منفذ العملية عن مساره وتقدم بسرعة نحو الجنود ودهس بعضهم، ثم عاد بشاحنته الى الوراء ودهس الجنود مرة أخرى وقد سقط بعضهم أرضا.

وبحسب الشرطة، فقد قام مواطنين وجنود بإطلاق النار على سائق الشاحنة مما أسفر عن إصابته بجراح حرجة، وتم إقرار وفاته في المكان.

وقالت الشرطة أن قوات معززة تابعة لها قامت بعد العملية بمداهمة منزل منفذ العملية في جبل المكبر، واعتقلت 9 مشتبهين، بينهم 5 من أفراد عائلته، وتم تحويلهم للتحقيقات الجارية، بينما لا تزال قوات معززة من الشرطة متواجدة في الحي.

وأشارت الشرطة الى أنه تم إلغاء كامل بنود أمر حظر النشر الذي كان قد تم فرضه على تفاصيل القضية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.