محليات

4 قتلى على الاقل واصابة 15 جنديا في حادث دهس في القدس

قالت مصادر طبية واعلامية اسرائيلية، قبل قليل، ان 4 جنود اسرائيليين قتلوا واكثر من 15 جنديا آخر اصيبوا بجراح متفاوتة بين متوسطة الى حرجة نتيجة دهسهم، بشكل متعمد على ما يبدو، من قبل شاحنة في منطقة جبل المكبر في القدس المحتة، مشيرة الى من بين الجرحى 6 جراحهم وصفت بالحرجة.


واطلقت قوات الشرطة النار على سائق الشاحنة وأصابته بجراح خطيرة بعد ان ادعت ان الحديث يدور عن عملية دهس مدبرة. 

وذكرت مصادر اعلامية عبرية ان المصابين من الجنود، وبينهم اصابات حرجة بحالة الخطر، فيما تم اطلاق النار على سائق الشاحنة.

وقالت المتحدثة باسم شرطة الاحتلال لوبا السمري ان عملية دهس متعمدة وقعت في القدس مخلفة اصابت عدة، وان الشرطة تبحث وتحقق في الملابسات.

وأضافت السمري انه لاحقا تبين، مع تقدم مجريات التحريات الاولية المتوفرة صحيح لهذه المرحلة، ان شاحنةً قادمة من اتجاه متنزه "ارمون هنتسيڤ" (جبل المكبر) انحرفت عن مسارها ودهست مجموعة جنود كانوا منهمكين بمغادرة باص هناك. وهو ما اسفر عن تسجيل اصابات بشرية متفاوتة، وسط تحييد المنفذ، وان التحقيقات جارية مع التحريات بكافة التفاصيل والملابسات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.