محليات

المحامي أسدي: "تفتيش منازل بساعات متأخرة في الحليصة وننفي كافة الشبهات"

تواصل الشرطة منذ يومين بحملة تفتيش كبيرة في العديد من الأحياء في مدينة حيفا، وتحديدا في حي الحليصة، ومن يتجول هناك يلاحظ عناصر الشرطة مدججين بالأسلحة ومقنعين يتجولون بين المنازل. وقد فرضت الشرطة أمر منع نشر على هذا الموضوع وعلى التحقيق.


تحدثت إذاعة الشمس مع المحامي رأفت أسدي، حيث قال: "الأجواء سيئة جدا وغير مريحة، فهذا الأمر مستمر منذ يومين كاملين. الحي محاط بقوات كبيرة من الشرطة والجيش والأمن والوضع صعب جدا، حيث يقومون بحملة تفتيش بكل منزل بساعات متأخرة من الليل، ويقومون بتوقيف كل سيارة تدخل الى الحي، ونحن نسترجع الوضع الذي كان في عارة بقضية نشأت ملحم حيث أن الوضع مشابه تماما".

وأضاف أسدي: "الشرطة تدّعي أنها تحقق بالمسار الجنائي وبالمسار القومي، والجميع بحالة استغراب. نحن ننفي كل صلة للعائلة وللمشتبه الرئيسي الذي يبحثون عنه بأن يكون له ضلع بهذه الحادثة، والمشكلة أنه لا يجيب على هاتفه منذ يومين وقلت أن هذا الأمر ليس بالضرورة سيوصلنا لاستنتاج أنه هارب من الشرطة. من الممكن أنه اختفى بسبب أن الشرطة تبحث عنه أو ممكن أن يكون بسبب ملفات أخرى، وأنا لا أعلم عن هذا الأمر".

وتحدثت إذاعة الشمس أيضا مع إيلي ليفي، حيث قال: "الشرطة قلصت عدد القوات بشكل كبير في حي الحليصة في ساعات صباح اليوم، ومرت ساعات لم تكن فيها الشرطة متواجدة بالحي بتاتا. يمكن القول أن يوم أمس كان دراماتيكيا لحي الحليصة والقوات الكبيرة".

وأضاف ليفي: "في ساعات صباح أول أمس حصل حادث قتل على مدخل حي الحليصة وقبل ذلك حصل حادث إطلاق نار ومحاولة قتل، واعتقدنا بداية أن الحديث يدور حول خلفية جنائية وبعد ذلك دخل "الشاباك" الى الموضوع وأفاد أن هنالك شبهات لخلفية قومية، وبالتالي وصلت قوات كبيرة الى حي الحليصة".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.